معهد العالم العربي للتأهيل المهني
  معهد العالم العربي للتأهيل المهني
انجليزي
معهد العالم العربي للتأهيل المهني
800 - 3272428 : خط ارضي محلي مجاني
AWI Live Help
 
Farahat & Co مكتب فرحات وشركاهم
Email This Print This
 
شارك
 
ورشة عمل عن التثمين والرهن العقاري
تقدم هذه الدورة تعريفا شاملا لمفهوم التقييم العقاري وما يرتبط به من مفاهيم مثل تفتيش المباني وتدقيق مكوناتها وتقييم الاعمار الزمنية لها، إضافة الى آليات وأدوات ومناهج التثمين، والمعايير الاحترافية الضرورية لممارسة هذه الحرفة الهندسية/المالية، ومراحل التقنين التي وصلت اليها ريرا في هذا المجال، إضافة مناقشة أسباب تقييم العقار ومراحل التقييم وعلاقة الأطراف ذات الصلة بهذا التقييم، مع ممارسة عملية لتقييم عقار قائم يتدرب عليه المتدربون.
اللغـة:
عربي
المـدة:
5 أيام
متوفر في الاشهر التالية :
كل شهر
السعر:
5000 درهم
لمزيد من المعلومات
برامج الإنطلاق
أهداف التدريب
التدريب الاقوى عالميا بطرق المدارس الامريكية والصينية الحديثة فى نهاية هذه الدورة سيكون كل متدرب قادراً على تطوير الذات فى المج
اللغـة:
عربي
المـدة:
3 أيام
متوفر في الاشهر التالية :
كل شهر
السعر:
3500 درهم
تنزيل البروشور لمزيد من المعلومات
إدارة المشاريع الخضراء
تم تصميم هذا البرنامج المتقدم لإعداد مجموعة من أخصائي التطبيقات الخضراء في المؤسسات، نقف من خلاله على التحديات البيئية على المستوى الوطني والإقليمي والدولي. ودور الحكومات والمؤسسات وشركات القطاع الخاص والمجتمع المدني في تطبيق أفضل الممارسات للحد من آثار التنمية على البيئة والاقتصاد والمجتمع، في خطوة لجعل التنمية مستدامة واقتصادنا أخضر استجابة لتوصيات مؤتمرات قمة الأرض للبيئة (ستوكهولم، ريو ديجانيرو، جاهانسبرغ..) وتلبية لتوجيهات القيادة الرشيدة بالإمارات التي أولت حماية البيئة وتنميتها جل اهتمامها وركزت على أن حماية البيئية مسؤولية مشتركة وفقاً لرؤية الإمارات 2021 واستراتيجية أبوظبي 2030 ، وكيف نترجم المنهجيات والسياسات إلى برامج وتطبيقات تساهم في رفع مستوى الأداء البيئي للمؤسسات وتعزيز الموقع الريادي للدولة ومؤسساتها عبر تطبيق أفضل الممارسات المتميزة (بحسب المثل القائل فكر عالمياً ونفذ محلياً)، مما يعمل على خفض البصمة البيئية (والكربونية) للفرد والمجتمع ويساهم في تحقيق التنمية الشاملة وبناء مجتمع مستدام.
اللغـة:
عربي
المـدة:
5 أيام
متوفر في الاشهر التالية :
كل شهر
السعر:
6000 درهم
تنزيل البروشور لمزيد من المعلومات
تسويق خدمات مكاتب المحاسبة الصغيرة والمتوسطة
صمم هذا البرنامج بواسطة مكتب فرحات وشركاه مدققون ومحاسبون قانونيون وهو برنامج يعنى بكل ما يتعلق بخدمات مكات المحاسبة الصغيرة والمتوسطة
اللغـة:
عربي
المـدة:
5 ايام
متوفر في الاشهر التالية :
كل شهر
السعر:
7000 درهم
لمزيد من المعلومات
برنامج تاهيل و تدريب خبراء المحاسبة القضائية
يعد هذا البرنامج الاول و الاقوى من نوعه في المنطقة العربية يغطي هذا البرنامج المتكامل اكثر من 90% من الاحتياجات العلمية و العملية التي يحتاجها كل من يتطلع للعمل في مجال الخبرة القضائية في مجالي المحاسبة والمالية . و يستهدف البرنامج المحاسبين و المحامين و القضاة و الخبراء الممارسين و اعوان الخبراء
اللغـة:
عربي
المـدة:
5 ايام
متوفر في الاشهر التالية :
كل شهر
السعر:
16527 درهم
تنزيل البروشور لمزيد من المعلومات
أخصائي تسجيل علامات تجارية
يعنى هذا البرنامج بتعليم المنتسبين للقوانين و الانظمة السائدة في مجال العلامات التجارية , فضلا عن تعزيز معرفة و علوم االممارسين للمهنة منهم و صقل خبراتهم العملية .
اللغـة:
عربي
المـدة:
3 ايام
متوفر في الاشهر التالية :
كل شهر
السعر:
4750 درهم
تنزيل البروشور لمزيد من المعلومات
معايير الاستدامة وتطبيقاتها الخضراء في المؤسسات
في ظل النمو الاقتصادي السريع الذي تشهده دولة الامارات العربية المتحدة وتركيز القيادة على ان يكون اقتصادنا أخضر مستدام يتوافق بنموه مع متطلبات الأجندة العالمية للتنمية المستدامة، واستجابة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله) أن تكون الإمارات مركزاً عالمياً للاقتصاد الأخضر باعتباره مكونٌ أساسي من مكونات الفكر الاستراتيجي للدولة، وهذا ما نصت عليه بوضوح "رؤية الإمارات 2021" . فالاستدامة هي خيار استراتيجي لدولة الإمارات على مستوى القطاع الحكومي والقطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني.
اللغـة:
عربي
المـدة:
5 أيام
متوفر في الاشهر التالية :
كل شهر
السعر:
6000 درهم
تنزيل البروشور لمزيد من المعلومات
برنامج تاهيلي محكم خبير في المالية الاسلامية
محتويات البرنامج
مدخل عام عن التحكيم التجاري الدولي
  • نظرة تاريخية عن نشأة وتطور التحكيم
  • تعريف التحكيم وانواعه ومزاياه
اللغـة:
عربي
المـدة:
6 ايام
متوفر في الاشهر التالية :
كل شهر
السعر:
10000 درهم
تنزيل البروشور لمزيد من المعلومات
المسؤولية المجتمعية ومؤشرات الاستدامة
مع زيادة النمو الاقتصادي الذي تشهده إمارة أبوظبي في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، فإن كافة مؤسسات الإمارة تعمل كفريق واحد لتكون مساهماً رئيسياً في مسيرة التنمية والتطوير في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأن تكون مركز جذب تجاري واستثماري، لينعم سكانها بالسعادة والرفاهية المجتمعية، وتتحول إلى واحة للاقتصاد الأخضر والتنمية المستدامة، وفق رؤية أبوظبي 2030 .
اللغـة:
عربي
المـدة:
5 أيام
متوفر في الاشهر التالية :
كل شهر
السعر:
6000 درهم
تنزيل البروشور لمزيد من المعلومات
إدارة الأداء: تحديد الأهداف وإجراء التقييم
أهداف البرنامج:

سيتمكن المشاركون في نهاية البرنامج من:
  • تفسير إدارة الأداء- التعريفات، الأهداف والتطورات.
  • تطوير معايير مادية
اللغـة:
انجليزي / عربي
المـدة:
5 ايام
متوفر في الاشهر التالية :
كل شهر
السعر:
11018 درهم
لمزيد من المعلومات
مـن حقــك أن تـكـون الأول

مقدمة:

هل فكرت مرة أن تكون من بين الفائزين على منصة التتويج ؟

يقول صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حا
اللغـة:
عربي
المـدة:
5 أيام
متوفر في الاشهر التالية :
كل شهر
السعر:
6000 درهم
تنزيل البروشور لمزيد من المعلومات
   
 
Email This Print This